Titre : | قياس الجودة المدركة للخدمة العمومية |
Auteurs : | سهام كروش, Auteur ; كمال هشماوي, Directeur de thèse |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | معسكر : جامعة مصطفى اسطمبولي, 2020 |
Format : | 190 ص. / جداول واشكال / 30 سم |
Accompagnement : | 01 قرص مضغوط |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 650 (Entreprise - travail de bureaux, vente, publicité) |
Mots-clés: | الخدمة العمومية ; الجودة المدركة لخدمة العمومية ; القياس |
Résumé : |
تهتم هذه الدراسة بجودة الخدمة العمومية لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراء، و تسعى دراستنا لبناء مقياس خاص بالخدمة في ”الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراء“، بالإضافة إلى المصادقة على تطبيق سلم قياس الجودة المدركة للخدمة العمومية المستخدم في الدراسات السابقة على دراستنا. لتحديد سلم لقياس الجودة المدركة من قبل المواطن للخدمات المقدمة له من قبل المؤسسة، حاولنا من خلال الدراسة الميدانية التي أجريت على عينة متكونة من 530 فرد بمدينة معسكر، استخدام سلم قياس مستوحى من أعمال الباحثين(2003) sabadie و parasuraman (1988)و بينت الدراسة تفاوتا في إدراك جودة الخدمات المقدمة للمواطن، كما خلصت أهم نتائج البحث إلى وجود سلم قياس ذو ثلاثة أبعاد هي الشفافية، الدقة و الملموسية. إلا أن النموذج المتحصل عليه لا يفسر جيدا الجودة المدركة للخدمة العمومية. |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
bc1070th | 650TH 29 | Thèse | Bibliothèque centrale | Magasin sciences technologie | Libre accès Disponible |
bc1069th | 650TH 29 | Thèse | Bibliothèque centrale | Magasin sciences technologie | Libre accès Disponible |
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Accueil